سلسلة ألعاب Black Mirror

نظام التشغيل:[جميع أنظمة الويندوز] الترخيص:[نسخة كاملة مدفوعة - Full paid version]
الحجم:[يختلف حسب الجزء] المطور:[Future Games]

سلسلة ألعاب Black Mirror

تحميل سلسلة ألعاب Black Mirror
تحميل سلسلة ألعاب Black Mirror

Black Mirror هي لعبة مغامرات رعب وإثارة تم تطويرها في عام 2003 من قبل الشركة التشيكية “Future Games” يمكنك تحميل جميع أجزاء لعبة Black Mirror للكمبيوتر الان، تحتوي اللعبة على 150 موقع و 5 ساعات من الحوار المنطوق، وأصبحت Black Mirror ناجحة تجاريًا، حيث بيعت 500،000 نسخة منها في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2008، وكانت أكثر نجاحاً بشكل خاص في ألمانيا، بعد إصدار الجزء الأول من اللعبة والذي نال شغف وإثارة كبيرة لدى اللاعبين، تم إصدار جزئين آخرينهما:Black Mirror II و BlackMirrorIII في عام 2011.

لعبة Black Mirror 1

توضح لعبة Black Mirror في جزئها الأول تفاصيل ما حدث في وفاة “ويليام جوردن” المأساوية،ويأتي “صموئيل” (حفيد “ويليام جوردن”) الذي يجب عليه أن يكشف النقاب عن الحقيقة وراء أحداث تلك الليلة المصيرية العاصفة، وقد قبلت عائلة “جوردن” وفاة “ويليام” على أنه انتحار، إلا أن”صموئيل” ليس على يقين ولا يصدق ذلك، ومن خلال مزيد من التحقيق يتم الكشف عن بعض الأسرار العائلية المرعبة.

صورة من واجهة تحميل ألعاب Black Mirror
صورة من واجهة تحميل ألعاب Black Mirror

لعبة Black Mirror 2

وفي الجزء الثاني من اللعبة، عندما يصادف “دارين مايكلز”المنعزلالجميلة “أنجلينا” ويصادقها، لم يكن لديه أي فكرة عما تمسكه الأقدار بالنسبة له، كما جذبت الفتاة “أنجلينا”بجاذبيتها الكبيرةأعين العديد من الآخرين، ولكنها تختفي فجأة، وعندها يجد دارين نفسه وهو يستفسر عما حدث لها في الوقت الذي تطارده فيه سلسلة من الكوابيس العنيفة والمضطربة، بحث دارين عن صديقه المفقود وعقله الخاص يأخذه في رحلة مخيفة من مدينته الصغيرة في “نيو إنجلاند” إلى “ويلو كريك” بإنجلترا – والشر الذي يسود قلعة Black Mirror.

لعبة Black Mirror 3

أما في الفصل الأخير من ثلاثية الرعب المشهود، تلتقط Black Mirror III المكان الذي توقفت فيه النهاية المذهلة لـ Black Mirror II.

قبل وقت قصير فقط، كان “دارين مايكلز” كاتب متجر هادئ في مدينة “نيو إنجلاند” الهادئة، الآن في “ويلو كريك”بإنجلترا، بالكاد يتعثر”دارين” مع إغلاق أصفاد الشرطة على معصميه و تشير جميع الأدلة إليه،واعتقلت الشرطة “دارين” كمشتبه به رئيسي في جريمة قتل، حيث تعرض لاستجواب واسع ولكنه خدر للأحداث التي تحدث من حوله، وسحب إلى فراغ عميق، ثم بعد عدة أسابيع من السجن، يتم الإفراج عنه بشكل لا يمكن تفسيره ولكنه لا يكون حرًا.

يظل دارين مرعوباً بالليالي الطوال، والرؤى الشبيهة بالكابوس، والشبح المريع للقتل والموت.

طريقة لعب لعبة Black Mirror

في Black Mirror الجزء الأول أنت تلعب كشخصية “صموئيل”ومن خلال اللعبة سوف تكتشف المأساة التي أهلكت “جوردون” منذ العصور الوسطى – وفي النهاية سوف تقاتل من أجل الهروب من مصير لن يتوقف حتى يدعي كل فرد من أفراد هذه العائلة.

ثم من خلال الجزء الثاني من اللعبة ستقوم بالدخول إلى مواجهة القوى المظلمة التي تطارد قلعة BlackMirror المشؤومة بينما تبحث عن الأسرار التي تكمن وراء الشبكة المتشابكة من الألغاز المؤرقة والأسرار الغامضة والشخصيات المظلمة، قم بالتناوب بين شخصيتين قابلتين للعب، حيث تستكشف أكثر من 100 موقع تفصيلي وجوّي للغاية، والتفاعل مع أكثر من 50 شخصية في بحثك عن الخلاص.

صورة من مغامرات ألعاب Black Mirror
صورة من مغامرات ألعاب Black Mirror

أما في الجزء الثالث عندما يكون “دارين” بمفرده، يجب عليه مواصلة بحثه عن كشف ما كان يحدث له ورفع النقاب عن ماضيه الغائم، ما الذي رآه حقا؟ ما الذي تعنيه حقا كوابيسه المعذبة؟ من هو الشخص الغامض الذي نشر الكفالة ليطلق سراحه؟ ما هي الشياطين التي تنتظر في القبو؟فمن يجرؤ على العثور على هذه الإجابات في الفصل الأخير من هذه الملحمة!

بعض الألعاب التي تهمك:

مميزات لعبة Black Mirror

  • الرسومات التفصيلية: رائعة جداً تجعل من الاستكشاف متعة فائقة، وتجعل اللعبة بارزة حقاً.
  • الموسيقى والأصوات: المحيطة تجمع بشكل جيد لزيادة الإحساس بشيء ينتظر الشر بصبر، ومشاهدة كل تحركاتك.
  • إثارة ألغاز اللعبة: تعتبر اللعبة Black Mirror إضافة تستحق لأي شخص يبحث عن لعبة لغز / رعب صلبة، حيث أن خط القصة المثير للاهتمام ونظام التحكم سهل الاستخدام.
  • متعددة التخصصات: اللعبة عبارة قصة ملحمية مليئة بالشر والرعب والإثارة تحكى في ستة فصول.
صورة من مستويات ألعاب Black Mirror
صورة من مستويات ألعاب Black Mirror
  • الجرافيك: التأثيرات الجوية مثل المطر والضباب والعواصف رائعة للغاية، كما يوجد أكثر من 40 شخصية ومئات من الرسوم المتحركة الواقعية، بالإضافة إلى الألغاز الصعبة والألعاب المصغرة.
  • الخرائط: يوجد بداخل اللعبة أكثر من 100 موقع مختلف، بما في ذلك معبد تحت الأرض من القرون الوسطى، ومستشفى للأمراض العقلية، ومقبرة، تأكد أنه في اللحظة التي تنظر فيها إلى Black Mirror، لن تتمكن من النظر بعيدًا مرة أخرى!
نظام التشغيل:[جميع أنظمة الويندوز]الترخيص:[نسخة كاملة مدفوعة – Full paid version]
الحجم:[يختلف حسب الجزء]المطور:[Future Games]

Black Mirror 1

Black Mirror 2

Black Mirror 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.