برنامج اوفيس 2010

نظام التشغيل:[ويندوز] الترخيص:[تجريبي - Trial]
الحجم:[361 ميجا] المطور:[Microsoft]

معلومات عن برنامج اوفيس 2010

برنامج اوفيس 2010
برنامج اوفيس 2010

يعتبر تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر من البرامج المجانية والمميزة والتي يمكنك أن تقوم بإستخدامها في حياتك العملية والعلمية والترفيهية، حيث أنه من خلال برنامج مايكروسوفت اوفيس 2010 يمكنك أن تقوم بإضافة الكثير من الصور والمؤثرات الخارجية بشكل بسيط وسهل للغاية والقيام بتوفير الكثير من الوقت، كما أنه يمكنك أن تقوم بكتابة الكثير من المذكرات والمقالأت النصية من خلال برنامج الوورد والقيام بتحضير وتصميم الكثير من المحاضرات والدروس في حالة الشرح من خلال البوربوينت، كما أن برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر يتميز بالبساطة والسهولة في الإستخدام وفي التصميم علي حد سواء، كما أنه يتوفر من خلال الكثير من اللغات المختلفة والمتنوعة حيث أنه يوفر الكثير من الدعم الفني والتحديث التلقائي، كما أنه قد تم التحديث بشكل تلقائي حيث أنه كلما صدر إصدار جديد فأنه يسهل علي المستخدمين إستخدام الكثير من المميزات المتنوعة والتي تساعدك علي هوايتك حيث أنه من برامج الكمبيوتر المميزة.

شرح برنامج اوفيس 2010 

تعتبر حزمة برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office من أهم البرامج التي يحتاج إليها المستخدم علي الكمبيوتر حيث أنه يحتوي علي خمس برامج هامة من أجل القيام بالكثير من المهام المكتبية وذلك بعيداً عن الطرؤق التقليدية والورق، حيث أنه من خلال برنامج وورد فأنه يمكن تحرير الكثير من النصوص بشكل مختلف، وبالنسبة إلي برنامج الأكسيل فأنه يوفر علي المستخدم الكثير من الحسابات والجداول المختلفة وغيرها الكثير من البرامج المتنوعة والتي تساعد المستخدم بشتي الطرق، ويعتبر تحميل برامج خاصة من أكثر البرامج تحميلاً بالفعل علي مستوي العالم.

شرح برنامج اوفيس 2010 
شرح برنامج اوفيس 2010

بعض البرامج التي تهمك:

مميزات برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر

  • تحرير الملفات: يمكنك من خلال برنامج اوفيس 2010 القيام بتحرير الكثير من الملفات وتحرير الصور بشكل بسيط وسهل للغاية.
تحرير الملفات في برنامج اوفيس 2010
تحرير الملفات في برنامج اوفيس 2010
  • إمكانية عمل شرائح: من خلال 2010 Microsoft Office للكمبيوتر يمكنك أن تقوم بعمل شرائح منظمة ومتميزة وذلك لجميع العاملين لديك.
  • إمكانية عمل قواعد بيانات: يعتبر برنامج اوفيس 2010 للكمبيوتر من البرامج الرائعة والتي يمكنها أن تقوم بعمل قواعد بيانات هامة لجميع العاملين لدي المستخدم.
  • تنظيم كافة أعمالك المحاسبية والمالية: يقوم 2010 Microsoft Office بتنظيم الكثير من الأعمال الحسابية والمالية بشكل بسيط ودقيق من خلال برنامج أكسيل.
  • يساعدك علي العمل علي إنشاء مادة علمية: يقوم برنامج 2010 Microsoft Officeبمساعدتك علي إنشاء مادة علمية رائعة ومتميزة للغاية وذلك من خلال التسويق عن طريق برنامج ببلشر.
  • إمكانية إرسال وحذف البريد الإلكتروني:  يمكنك من خلال برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر القيام بحذف وإرسال البريد الإلكتروني وذلك من خلال برنامج اوت لوك.
أمكانية ارسال وحذف البريد الإلكتروني في برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر
أمكانية ارسال وحذف البريد الإلكتروني في برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر

تحميل برنامج اوفيس 2010 Microsoft Office للكمبيوتر

نظام التشغيل:[ويندوز]الترخيص:[تجريبي – Trial]
الحجم:[361 ميجا]المطور:[Microsoft]

او