برنامج تحويل الصوت

نظام التشغيل:[ويندوز xp ,ويندوز vista , ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[33.07 MB] المطور:[Anvsoft Inc.]

وصف برنامج تحويل الصوت Any Audio Converter

برنامج تحويل الصوت
برنامج تحويل الصوت

أصبح بإمكانك الآن تحميل برنامج تحويل الصوت الى mp3 عربي للكمبيوتر Any Audio Converter؛ الأداة الأفضل على الإطلاق في تحرير الملفات والمقاطع الصوتية وتحويل صيغتها إلى صيغ أخرى تناسب المستخدم، ويُعتبر التطبيق أيضًا من أفضل برامج الكمبيوتر لتحويل صيغ الصوت الى mp3 وغيرها من الصيغ البسيطة وهذا لأنه يدعم العديد من الصيغ والإمتدادات، كما أنه متوفر مجانًا من الرابط المباشر الموجود أسفل المقال.

يحتوي برنامج Any Audio Converter على إضافة خاصة تساعد في تحويل صيغ الفيديوهات أيضًا إلى ملفات صوتية بصيغة mp3 بشكل سريع وآمن مع الحفاظ على البيانات بنفس الجودة.

بعض البرامج التي تهمك:

برنامج تحويل صيغ الصوت الى mp3 عربي
برنامج تحويل صيغ الصوت الى mp3 عربي

ما هي مميزات برنامج تحويل الصوت Any Audio Converter للكمبيوتر؟

  • يدعم كافة صيغ الصوت: صُمم برنامج تحويل الصوت بخاصية تدعم العديد من إمتدادات الصوت من بينها WAV, WMA, OGG, AAC, MP3, M4A, MP2, FLAC وغيرها العديد من الصيغ.
  • تحويل صيغ الفيديو: يُمكنك أيضًا استخدام برنامج تحويل الصوت Any Audio Converter في تحويل مقاطع الفيديو المختلفة إلى ملفات صوتية وهكذا يُمكنك إستخدامه أيضًا كمحول فيديو.
  • إضافات حديثة ومميزة: يحتوي برنامج تحويل الصوت Any Audio Converter على مجموعة من الإضافات والأدوات الحديثة التي تتيح لك الفرصة لإجراء التعديلات على الملفات الصوتية، وهذه الأدوات قد تُساعدك في تنقية الملفات الصوتية من التشوش.
تحميل برنامج تحويل الصوت للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج تحويل الصوت للكمبيوتر مجانا
  • يعمل أون لاين: هذه الإضافة الرائعة التي تُميز برنامج Any Audio Converter عن غيره من تطبيقات تحويلات الصوت حيث يُمكنك استخدام البرنامج في تحميل مقاطع الفيديو اون لاين من المواقع الشهيرة عالميًا وتحويلها إلى مقاطع صوتية.
  • متعدد اللغات: يدعم برنامج تحويل الصوت Any Audio Converter العديد من اللغات العاالمية من بينها الانجليزية والعربية وغيرها، كل ما عليك القيام به هو إعادة ضبط اللغة بما يتناسب معك حتى يسهل عليك استخدام البرنامج.
  • واجهة جيدة التنظيم: يتميز برنامج تحويل الصوت بالواجهة البسيطة المميزة حيث تم ترتيب كافة الأدوات والإضافات بشكل منسق وجميل بحيث يسهل على كل من المبتدئ والمحترف استخدام التطبيق.
  • دعم أنظمة التشغيل: يتوافق برنامج تحويل الصوت Any Audio Converter مع كافة أنظمة التشغيل من بينها أنظمة الويندوز بمختلف إصداراتها وأيضًا أنظمة الأندرويد الحديثة.
اعدادات برنامج تحويل الصوت للكمبيوتر
اعدادات برنامج تحويل الصوت للكمبيوتر

تحميل برنامج تحويل الصوت Any Audio Converter للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

نظام التشغيل:[ويندوز xp ,ويندوز vista , ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[33.07 MB]المطور:[Anvsoft Inc.]