لعبة صب واي

نظام التشغيل:[ويندوز] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[21 ميجابايت] المطور:[Kiloo Group]

ملخص لعبة صب واي

لعبة صب واي
لعبة صب واي

تعتبر تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر من أكثر الألعاب الترفيهية المميزة والتي قد نالت علي شعبية ممتازة وحققت نجاحا باهرا للغاية في العالم، فهي من الألعاب السهلة والتي يفضلها الكثير من المستخدمين الذين يلعبون الألعاب سواء على الكمبيوتر او الموبايل، وذلك لأنها من أكثر الألعاب تشويقا فهي سهلة ومناسبة للصغار وللكبار على حد سواء، بالإضافة إلي ان لعبة صب واي تحتوي علي الكثير من التركيز والحماس والسرعة وذلك من أجل ألا يتم الإصطدام مع أي عائق قد يواجه المستخدم او اللاعب بالفعل، فهي سهلة للغاية في اللعب وتتم من خلال الماوس أو لوحة المفاتيح المتواجدة في الكمبيوتر، كما أنها لاتحتاج بالفعل أن يكون الإنترنت متصلا بالكمبيوتر ومن أجل ذلك فأنه يمكنك أن تستطيع اللعب في أي وقت وبدون الاتصال بالإنترنت.

شرح لعبة صب واي

عند تثبيت لعبة صب واي للكمبيوتر يجب عليك إتباع التعليمات في البداية من أجل التعرف على اللعبة والتحكم في الشخصيات بكل سهولة، كما أن Subway Surfers يوجد فيها الشرطي الذي يحاول تجميع النقاط ويجب أن يتم تخطي الكثير من العواقب من أجل عدم الإصطدام بأي شئ، ويمكنك أيضا المنافسة مع الأصدقاء من أجل مقارنة الشخص الأفضل في اللعب.

شرح لعبة صب واي
شرح لعبة صب واي
بعض الألعاب التي تهمك:

مميزات لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر

  • شهره اللعبه: مما لاشك فيه أن لعبة Subway Surfers أصبحت بالفعل من الألعاب المشهورة بين الكثير من المستخدمين بشكل كبير حول العالم.
شهرة لعبة Subway Surfers
شهرة لعبة Subway Surfers
  • تعدد الاعمار: تعتبر لعبة صب واي تتناسب بشكل كبير مع الكثير من الفئات العمرية سواء الكبار أو الصغار علي حد سواء، كما أنها من العاب الكمبيوتر المميزة.
  • سهوله التحميل والتثبيت: تتناسب لعبة صب واي Subway Surfers مع الكثير من البرامج والأنظمة وبرامج الويندوز والأندرويد والأيفون والأيباد حيث أنه يسهل بالفعل تحميلها وتثبيتها.
  • الواجهه: تتميز صب واي بأنها تحتوي علي واجهة بسيطة وسهلة ويمكن للجميع التعامل معها بشكل بسيط وسهل للغاية.
  • متوسط الحجم: تمتاز Subway Surfers بالحجم المتوسط والذي لن يقوم بأخذ حجم من مساحة الذاكرة الخاص بالجهاز حيث أنه يمكنك أن تقوم بتحميلها وتثبيتها بكل سهولة على الجهاز في أي وقت.
  • التركيز والسرعه: تحتوي صب واي للكمبيوتر علي الكثير من أفضل الألعاب المسلية والرائعة والتي تحتاج إلي السرعة والتركيز من أجل تجاوز أي خطر قد يواجه المستخدم.
  • حب المنافسه: يمكنك من خلال Subway Surfers المنافسة مع الأصدقاء المقربين من أجل المقارنة مع الشخص الأفضل في اللعب.
حب المنافسة في لعبة صب واي
حب المنافسة في لعبة صب واي
  • لا تحتاج الي اتصال بالانترنت: تعتبر لعبة صب واي من الالعاب التي لاتحتاج إلي إتصال بالإنترنت ومن أجل ذلك فإنها بلا شك تكون متوفرة بشكل بسيط.

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر

نظام التشغيل:[ويندوز]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[21 ميجابايت]المطور:[Kiloo Group]

او

تعليق واحد