برنامج داونلود اكسليتور

نظام التشغيل:[ويندوز xp ,ويندوز vista , ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10] الترخيص:[مجاناً - Freeware]
الحجم:[6.8 mb] المطور:[WestByte]

وصف برنامج داونلود اكسليتور download accelerator

برنامج داونلود اكسليتور
برنامج داونلود اكسليتور

أصبح بإمكانك الآن تحميل برنامج داونلود اكسليتور للكمبيوتر برابط مباشر وهكذا تحصل على أفضل أداة لتحسين سرعة الإنترنت على الإطلاق، يُعتبر برنامج داونلود اكسليتور download accelerator أحد أشهر برامج للتحميل حيث يُمكنك الآن الحصول على أحدث التطبيقات والألعاب وتحميل الأفلام ومقاطع الفيديو بجدوة عالية وسرعة فائقة، هذا التطبيق يُساعدك أيضًا في إتمام الكثير من المهام المتعلقة بالعمل منها تحميل الملفات الخاصة مع الحفاظ على حمايتها من الفيروسات الخطيرة والبرمجيات التالفة.

كما أن برنامج داونلود اكسليتور يحتوي على عدة إضافات وأدوات تساعدك في تحسين أداء الجهاز لديك والتعرف على الملفات التالفة المخزنة عليه، وهذا أيضًا يُحسن من جودة وسرعة الإنترنت على جهازك، ويمتاز برنامج download accelerator بأنه سهل الإستخدام حيث يتمتع بواجهة جيدة التنظيم يُمكن لجميع المستخدمين التعامل معه.

ضبط اعدادات برنامج داونلود اكسليتور للكمبيوتر
ضبط اعدادات برنامج داونلود اكسليتور للكمبيوتر

بعض البرامج التي تهمك:

ما هي مميزات برنامج داونلود اكسليتور download accelerator ؟

  • تحسين سرعة التحميل: هذه الأداة تساعدك في تحميل جميع أنواع الملفات بسرعة عالية للغاية دون أن يؤثر على أداء جهازك.
  • صغير الحجم: أيضًا يمتاز برنامج download accelerator بصغر حجمه الذي يصل إلى حوالي 7 ميجا بايت ولهذا هو سهل التحميل ولن يستهلك مساحة الهارد لديك.
  • واجهة جيدة التنظيم: يحتوي برنامج داونلود اكسليتور على مجموعة من القوائم بها أدوات مرتبة بشكل منسق وجيد حتى يسهل على المستخدم التعامل معه.
  • التحكم في الإعدادات: يُمكنك التحكم في خيارات وإعدادات البرنامج بكل سهولة على سبيل المثال هناك الأداة التي تتيح غلق الجهاز بعد إنتهاء التحميل بشكل تلقائي.
تحميل برنامج داونلود اكسليتور لتسريع التحميل من الانترنت
تحميل برنامج داونلود اكسليتور لتسريع التحميل من الانترنت
  • أعلى درجة من الحماية والأمان: من الإضافات الرائعة التي يمنحها برنامج داونلود اكسليتور للمستخدمة هي الحفاظ على البيانات والمعلومات الخاصة من البرمجيات التالفة وأيضًا حماية الجهاز من الفيروسات شديدة الخطورة.
  • جدولة التحميلات: يحتوي برنامج داونلود اكسليتور download accelerator على خاصية تساعدك في جدولة قائمة بالتحميلات التي تريدها وهذا في حالة بطء سرعة الإنترنت وخاصة إذا كنت ترغب في تحميل الملفات ومشاهدتها في نفس الوقت.
  • متوافق مع كافة أنظمة التشغيل: يعمل برنامج download accelerator مع كافة نظم التشغيل منها الإصدارات الحديثة من الويندوز وأيضًا انظمة الأندرويد المختلفة.
شرح برنامج داونلود اكسليتور اخر اصدار
شرح برنامج داونلود اكسليتور اخر اصدار
  • متعدد اللغات: ويمتاز برنامج download accelerator بدعم العديد من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية واللغة الانجليزية وغيرها.
  • تنظيم التحميلات: هناك أداة خاصة في البرنامج قد تساعدك في تنظيم التحميلات التي تقوم بها حسب نوعها حيث يُرتب البرامج والصور والفيديوهات كل في ملف بمفرده.

تحميل برنامج داونلود اكسليتور download accelerator لتسريع التحميل للكمبيوتر

نظام التشغيل:[ويندوز xp ,ويندوز vista , ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز 10]الترخيص:[مجاناً – Freeware]
الحجم:[6.8 mb]المطور:[WestByte]